Saturday , September 19 2020
Home / saudi / ميزة جديدة من "خرائط جوجل" للمساعدة في الوصول إلى الميل الأخير من الرحلة

ميزة جديدة من "خرائط جوجل" للمساعدة في الوصول إلى الميل الأخير من الرحلة



[ad_1]

إذا كان تنقلاتك اليومية تتضمن أكثر من مجرد رحلة بمترو الأنفاق من محطة إلى أخرى, فإن خرائط جوجل ستكون أكثر فائدة, بدءا من اليوم, تقدم جوجل ميزة جديدة لتطبيق مابس لنظامي تشغيل الأندرويد و iOS اللذين يسلطان الضوء على ما يسمى بخدمات "الميل الأخير" القريبة مع خيارات النقل القريبة.

وتعمل الميزة مع كل من منصات النقل التشاركي والنقل حسب الطلب مثل أوبر وكريم وليفت, وللوصول إلى الميزة يجب كتابة الوجهة في حقل بحث التطبيق, ثم انقر فوق علامة التبويب النقل لتعرض الخرائط مجموعة متنوعة من خيارات ركوب الدراجات والسيارات إلى جانب اتجاهات وسائل النقل.

تحديث خرائط جوجل يضيف ميزات للرحلات وحجوزات السفر

وفي حالة خدمات ridesharing "الدراجات التشاركية" ستعرض Maps أيضا مجموعة متنوعة من المعلومات المتعلقة بكل جزء من الرحلة, بما في ذلك التكلفة التي ستتكلفها كل ساق, وإذا كانت هناك حركة مرور على الطريق وكم ستحتاج إلى انتظار سيارة, حافلة أو القطار.

كما يمكن تخصيص هذا الجزء من الميزة لتسليط الضوء على الخدمة المفضلة للمستخدم, وكذلك لتحديد أولويات الخيارات المختلفة التي يوفرها Lyft و Uber, وبنفس الطريقة تقريبا, سيسلط الجزء الخاص بركوب الدراجات في الميزة على مسارات الدراجات, وتقول جوجل: إن الميزة الجديدة ستبدأ في 30 دولة في الأسابيع المقبلة.

[ad_2]
Source link